بشرة رائعة، إطلالة بلا عيوب

أهم جزء من عملية المكياج الرائعة المبهرة هو بلا شك مكياج البشرة.

كل الأسرار التي تحتاجين إليها، للحصول على إطلالة تامة بلا عيوب مع بيير كاردان.

أول وأهم الخطوات لإطلالة تامة هو مكياج البشرة.

إن مواد المكياج العالية الجودة والمناسبة للون بشرتك ونوع جلدك هي ما يجعل المكياج مناسبا للحصول على بشرة نقية خالية من العيوب.

فلا جدال أن المكياج الذي يعطي ملمحا براقا يضيف تأثيرا إيجابيا.

و بالطبع توجد طرق عديدة لإبراز بشرة وضاءة و مشرقة...

تنظيف البشرة وترطيبها مسبقا؛ هو الخطوة الأولى، من أجل نتائج ناجحة لمكياج البشرة.

بعد ذلك يمكنك وضع ما يناسب درجة لون بشرتك وبحسب ما تشائين من منتجات بيير كاردان التي تتوافقين معها.

مع بودرة بيير كاردان التي اسمها (Pierre Cardin Selfy Ready Powder) يمكنك اتحكم بأبعاد وجهك، ومع بودرة بيير كاردان التي اسمها (Blush-On) يمكنك أن تنالي إطلالة كلها لون و حيوية، ويمكنك أن تزيدي إضاءة وجهك مع مستحضر الوهج(Pierre Cardin Highlighter )، ومع مستحضر بيير كاردان المسمى ( Pierre Cardin Terracotta Highlighter ) ومستحضر بيير كاردان المسمى ( Pierre Cardin Terracotta Bronzer) يمكنك تحقيق تأثيرات المنحنى والاستدارة والاشتعال والإطفاء على بشرتك.

استعدي لبريقك الساطع الأخاذ بفضل مستحضرات بيير كاردان.

نظرات ذات إيحاء يأخذ الألباب

نظرات عميقة وذات تأثير، يحفظ حيويتها على مدار اليوم مكياج العينين...

إن أصعب وأهم جزء في عملية المكياج هو مكياج العينين، ولكونها تعرف بمرآة القلب فإنها تتطلب جهدا في المكياج.

ولكي لا يضيع جهدك هباء مع مضي ساعات النهار، فمن المهم استعمال الخطوط والألوان بشكل صحيح وعالي الجودة.

وسوف تكون منتجات بيير كاردان للعينين والحاجبين، أكبر عون لك للحصول على نظرات مذهلة، يكفي أن تقرري ما الذي تريدين تحقيقه لعينيك.. عيون أوسع؟ أم عيون غامضة؟ أم لمسات دخانية؟

عوامل من قبيل أي وقت من اليوم، والمكان الذي تذهبين ‘ليه والملابس التي ترتدينها وحالتك النفسية كلها تؤثر بتغيير نمط وطراز مكياجك، ومكياج العينين هو النقطة المبرزة للتغيير أثناء عمل المكياج المناسب.

وإذا رغبتم فتعالوا نشاهد معا تقنيات مكياج العينين.

1.التقنية العمودية لمكياج العينين

هذه التفنية من تقنيات المكياج تناسب العيون الضيقة والمتوسطة الاتساع، لأنها تضمن إظهارهما بشكل أوسع، وهي تقنية مكياج عينين يمكنكم استعمالها لأجل إطلالتكم المسائية والصباحية على السواء. فقط كوني حذرة وأنت تختارين لون مكياج عيونك، إذ يلزمك استعمال لون بسيط لفترة النهار، ولا تترددي في استعمال ألوان مضادة من أجل إطلالتك المسائية،أما إطلالة النهار فلها قاعدة أكثر بساطة،وائمي أعمق ظلال عينيك إلى درجة لون الركن الخارجي.

2.التقنية الأفقية لمكياج العينين

طريقة المكياج هذه هي التقنية الذهبية للسيدات ذوات الأعين البيضاوية والبارزة، فكما يفهم من اسمها تنسحب الظلال وتنسجم أفقية مع ظلال العين الطبيعية، بهذا الشكل تتمدد العينان لحيز أطول آخذة شكلا لوزيا، ولرسم خطوط منحنى منبت أهداب العينين، يمكنك استعمال قلم العيون المدبب الرفيع، أو قلم منحنيات العين.

3.تقنية مكياج العيون الكلاسيكية (الممتزجة)

تلزم مواءمة ظلال عينيك رأسيا أو أفقيا لأجل عمل التقنية الكلاسيكية المختلطة لمكياج العين، وعليك استعمال درجة لون تقليدية في هذا النمط من تقنيات مكياج العينين.

4.تقنية (القلم) لمكياج العينين

قلم مكياج العينين تقنية تساعد في تصحيح شكل العين كيفما كانت، ظللي برفق ودقة وحذر واصنعي خطوط منحنى جفنيك الأعلى والأدنى، بحسب خصائص قلم العينين، هذه التقنية بشكلها هذا تخدم عمل خطوط تحديد عينيك، ويتوجب أن تكون فرشاة ظلال العينين منتظمة وسليمة.

5.الأعين الضبابية

لكون الغاية الشائعة لهذه التقنية هي صنع تأثير دخاني مهيب حول العيون، لذا يتوجب عليك مراعاة خلق انتقال ناعم من درجة لون لسواها أثناء التظليل، ويمكن استعمال النمط الكلاسيكي من مكياج العين الضبابي سواء بالليل أو بالنهار، لكن اختيار ألوان دافئة للمساء أفضل عن اختيار مكياج أعين متباينة كقاعدة بإطلالة غير ثقيلة المبالغة تتضمن استعمال أحمر شفاه ذي لون معتدل.

منتجات الأعين والحاجبين من بيير كاردان هي التوقيع المعتمد لنظرات عيون نافذة.

لمسات سحرية للشفاه

سر مكياج الشفاه المبهرة لدى بيير كاردان

أقلام الشفاه، ودرجات اللون الصحيحة، والألوان الغنية الكثيفة واللافتة للنظر...

بوسعك ضمان إطلالة بديعة لشفتيك.

إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج رائع وتام فأول شيء عليك الحرص على أن لا تتعرض شفتيك للجفاف والتقشف.

وقبل أن تملسي بإصبع طلاء الشفاه، ومهما كان مكياجك خفيفا وبسيطا، فيلزمك استعمال قلم تحديد الشفاه، وفي هذه النقطة بالذات يمكنك الاستفادة من سلسلة( أقلام تحديد الشفاه) من بيير كاردان، قلم تحديد الشفتين المرسوم بصورة سليمة لن يفقدك شيئا من طبيعية و تلقائية مكياجك، على العكس، بل إنه يزيد من ثبات طلاء الشفاه.

ومن أجل تأثير أكبر لمستحضرات تحديد الشفاه من بيير كاردان؛

ينبغي عليك دوما التأكد أن طلاء الشفاه مناسب لبقية مكياجك ومناسب أيضا للمكان التي ستقصدينه، مثلا لو كنت تضعين مكياجا له لون ترابي باهت فلا يصح استخدامك لطلاء الشفاه الأحمر أو الوردي، بل ينبغي عليك استعمال طلاء الشفاه المائل للون البني.

أشعلي طرازك في المكياج مع سلسلة منتجات محددات الشفتين من بيير كاردان الذي يحول المكياج إلى فن تجميل.

سابق | التالى

شركة چارش باشي للتجميل والمنسوجات المحدودة ليميتد
منطقة صناعات الجلود المنطقة الصناعية النظامية بإسطنبول
شارع زرنيق رقم 1/A طوزلا/ إسطنبول / تركيا

الهاتف: 0090 216 499 96 96
contact@pierrecardincosmetic.com