انظري إلى نفسك وأحبيها

ما نلبسه، وما يصدر عنا من رائحة، وكيف نبدو والنظافة التي تكون عليها أجسامنا، كلها تفاصيل مهمة تشكل علاقتنا مع أنفسنا ومع الآخرين، ناهيك عن أهميتها لصحتنا البدنية وسلامتنا النفسية، كل هذه التفاصيل مجتمعة معا يطلق عليها اسم العناية الشخصية.

العناية الشخصية؛ تنصرف إلى كل أشكال العناية وأحوال النظافة التي تخطر على بالك عن جسدك، والعناية الشخصية هامة لكل من الرجل والمرأة.

والأشخاص الذين يولون اهتماما بعنايتهم الشخصية دائما ما يتصدرون مجتمعاتهم.

وأول ما يرد إلى خاطري عندما أقول عناية شخصية، هي النظافة وهذه النظافة تغطي كل جزء من أجسامنا، ولشرح هذا بشكل مفصل، فإنه يلزمنا أن تنعكس النظافة على شعرنا، ورموش أعيننا وحاجبينا والأظافر والأذنين والأنف والأسنان و لفم، والأيدي والأقدام.

أنظري لنفسك و أحبيها مع منتجات بيير كاردان للتجميل والعناية الشخصية...

إهمال العناية الخاصة أمر لا يصح

الأوليات التي تعارف الناس عليها في الاهتمام بالعناية الشخصية لدى النساء تقع في معرض الأهمية.

نظافة الأجزاء التناسلية هي خطوة مهمة لحماية المرأة وصحتها الإنجابية، وفي نفس الوقت، فإن للحد من حدوث العلل والأمراض النسوية أثر على قدر من الأهمية، فإن لم تنل الأعضاء التناسلية حقها من النظافة والتطهير، فإن الالتهابات والعدوى والفطريات تؤدي إلى المزيد من العلل المرضية، والمستحضرات المعدة بعناية خصيصا لصحة المنطقة التناسلية هي فقط التي يتوجب استعمالها، في الاستخدام المستمر يفضل استعمال المنتجات الخاصة التي تمنع العدوى والفطريات والروائح الكريهة، كما يتوجب أن تستعمل المنتجات الخاصة بنظافة وتطهير المنطقة التناسلية دوريا وبانتظام.

سابق

شركة چارش باشي للتجميل والمنسوجات المحدودة ليميتد
منطقة صناعات الجلود المنطقة الصناعية النظامية بإسطنبول
شارع زرنيق رقم 1/A طوزلا/ إسطنبول / تركيا

الهاتف: 0090 216 499 96 96
contact@pierrecardincosmetic.com